09 January 2016 الاستثمار

توقعات بشراء الأجانب عقارات في تركيا

قال مختصون في قطاع العقارات،

أن تركيا تهدف الى مضاعفة قيمة العقارات المباعة الى الأجانب، لتصل الى عشرة مليارات دولار، العام الحالي، في الوقت الذي بلغت فيه قيمتها خمسة مليارات دولار العام الماضي.

وأشار المختص، علي نوح أوغلو، الى أن عام 2016، سيشهد نقلة كبيرة في مبيعات العقارات، التي واصلت ارتفاعها بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية، بفضل قيام المزيد من المشاريع الاسكانية المميزة والتي يستهدف جزء وافر منها الطبقة المتوسطة ومحدودة الدخل. وأشار نوح أوغلو الى أن انخفاض قيمة الفوائد على مبيعات العقارات ساهم بشكل كبير، في جذب الاستثمارات والمشترين، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على نسبة الفوائد دون الواحد بالمئة.

وقال رئيس جمعية مستثمري ومطوري العقارات التركية، عمر فاروق، أن الأجانب اشتروا ما يقارب 22 الى 23 ألف وحدة سكنية في تركيا خلال العام الماضي، وأشار الى أن العراق والسعودية وروسيا والإمارات وبريطانيا واذربيحان كانت على رأس قوائم الدول الأكثر اهتماما بسوق العقارات التركية.

كما تمنى عمر فاروق أن يحقق العام الجاري مبيعات بقيمة 10 مليارات دولار، معتبرا انه في حال وصول عدد العقارات المباعة الى الأجانب الى 50-100 ألف عقار، يمكن حينها الحديث عن ظاهرة اقبال الاجانب على العقارات التركية، بشكل اكثر جدية.

عن تركيا الآن

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.