17 January 2016 الاستثمار

استثمارات 300 شركة سعودية في تركيا

شهدت العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين السعودية وتركيا،

خلال الأعوام العشر الماضية، ازدهاراً كبيراً، إذ تجاوزت أرقام التبادل التجاري ثلاثة أضعاف، لتصل إلى 30 مليار ريال، كما أن النفط والمنتجات البلاستيكية هي أهم صادرات السعودية، بينما يمثل الحديد الصلب أهم الصادرات التركية.

استثمارات 300 شركة سعودية في تركيا لامست 4 مليارات ريال في عدة مجالات، صناعية ومالية وتجارية وعقارية، بينما توجد أكثر من 200 شركة تركية تعمل خاصة في قطاع الإنشاءات، وحققت إنجازات مهمة كان آخرها “مطار المدينة المنورة”، الذي يعد أول مشروع مطارات بالسعودية ينفذ بالتعاون بين القطاعين العام والخاص.

القطاع العقاري هو القطاع الأكثر جذباً لاستثمارات السعوديين والخليجيين في تركيا، حيث يصل حجم تملك السعوديين وحدهم لأكثر من مليون متر مربع حتى نهاية 2014، وهناك مؤشرات على ارتفاع هذا الحجم بشكل لافت في العام 2015، مشيرا إلى أن تزايد الاستثمارات العقارية، وتملك السعوديين في تركيا يدفع نحو تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال اطلاع المستثمرين السعوديين على التجارب التركية في الصناعة والخدمات والسياحة والمقاولات.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.