18 January 2016 السياحة

تمتع بمشاهدة "كابادوكيا" من الاعلى في الثلج

تكتسب رحلات المناطيد الصباحية في منطقة كابادوكيا،

وسط تركيا، جمالًا مختلفًا في هذا الفصل (الشتاء)، من العام، حيث تتيح للركاب مشاهدة معالم المنطقة المميزة وهم عالقون في الجو، وقد اكتسى المكان بالثلج الأبيض.

ومع وصول درجة الحرارة في المنطقة إلى 16 درجة مئوية تحت الصفر، أصبح اللون الأبيض هو الغالب عليها، ما يدفع العديد من السياح لتحدي درجات الحرارة المتدنية، والاستيقاظ مع ساعات الصباح الأولى، لركوب المناطيد في جولاتها الصباحية. وذلك حسب وكالة الأناضول.

وهكذا تتلون سماء كابادوكيا، صباح أيام الشتاء بالألوان المبهجة للمناطيد، في الوقت الذي يغلب على أراضيها لون الثلج الأبيض.

وتتميز كابادوكيا، بأحد أكثر المناظر الطبيعية جمالًا في العالم، وصنفتها اليونسكو بين مواقع التراث العالمي، وأكثر ما تشتهر به “مداخن الجنيات” (موائد الشيطان)، وهي أحجار على شكل أعمدة تعلوها صخور، تبدو شبيهة بعش الغراب، تكونت طبيعيًا، نتيجة لتأثيرات الرياح، والعوامل الجوية في الصخور البركانية، التي تحفل بها المنطقة.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.