19 January 2016 السياحة

تركيا تحتل المرتبة الثانية عالميًا

حلَّت تركيا في المركز الثاني عالميًا، بعد إسبانيا، من حيث عدد الشواطئ وموانئ اليخوت، الحاصلة على جائزة “علم أزرق”، التي تمنحها “مؤسسة التعليم البيئي” الدولية (غير حكومية).

وأشار التقرير، أن عدد الشواطئ التركية الحاصلة على الجائزة المذكورة، ارتفع من 174 عام 2005، إلى 436 عام 2015، لتحل تركيا في المركز الثاني بعد إسبانيا، التي تمتلك 578 شاطئًا وميناءً، حاصل على الجائزة.

ولفت التقرير، أن اليونان تحتل المركز الثالث بـ 379، ثم فرنسا بـ 299 شاطئًا وميناء حاصل على الجائزة ذاتها.

وأوضح التقرير، أن ولاية أنطاليا (جنوب) تحتل المركز الأول بالنسبة لتركيا، بعدد الشواطئ والمراسي الحاصلة على “علم أزرق”، تليها ولاية “موغلا”، فيما حصلت 6 شواطئ في البحر الأسود على الجائزة. 

تجدر الإشارة إلى أن جائزة “العلم الأزرق” الدولية، هي جائزة تمنحها “مؤسسة التعليم البيئي” الدولية (غير حكومية)، المكونة من 65 منظمة، في أكثر من 60 دولة حول العالم، وتمنح المؤسسة المذكورة جائزتها استنادًا إلى معايير محددة، أهمها، جودة ونظافة المياه البحرية، والفعاليات الهادفة للتوعية البيئية، والعناية بإدارة البيئة، وجودة الخدمات المقدمة، إضافة للأمن الموفر في المناطق السياحية.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.