20 January 2016 الاستثمار

جذب الاستثمارات الأجنبية الى تركيا

غادر رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو، البلاد،

امس الاحد، للقيام بجولة أوروبية، تستغرق أسبوعا، وتهدف الى تسويق وتنشيط عجلة الاستثمارات في تركيا، من خلال زيارات يقوم بها الى كل من لندن ودافوس وبرلين.

المحطة الاولى التي يستهل بها داود اوغلو زيارته، ستكون العاصمة البريطانية لندن، حيث سيلتقي داود أوغلو بـ 350 من كبار المستثمرين، الذين يشغلون أموالا يقدر حجمها بعشرة تريليون دولار. وسيلقي داود أوغلو الكلمة الافتتاحية في مؤتمر الاستثمارات التركية السادس عشر. كما سيكشف عن البرنامج الاقتصادي متوسط المدى الذي ستتبعه تركيا حتى عام 2018، والذي يشكل خارطة الطريق للاستثمارات الأجنبية في تركيا.

كما سيلتقي داود اوغلو برئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، وسيتباحث معه مستقبل العلاقات بين البلدين وبين تركيا والاتحاد الأوروبي والتطورات في الشرق الأوسط. كما من المخطط أن يلتقي بالجالية التركية المقيمة في بريطانيا.

وفي اعقاب زيارته الى لندن، سيلتقي داود اوغلو بكبار المستثمرين الأجانب في دافوس، ليطلعهم على فرص الاستثمار في تركيا، قبل أن يواصل جولته الى العاصمة الألمانية برلين.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.