18 March 2017 الاستثمار

طريقة الحصول على البطاقة التركوازية للمستثمرين الأجانب في تركيا

عطفا على مقالنا السابق وكما ورد في نص الجريدة الرسمية فإن أبرز المعايير المعتمدة في دراسة طلب الحصول على  البطاقة التركوازية هي كالتالي:

  • المؤهلات المهنية والمعرفية: حيث سيؤخذ بعين الاعتبار المستوى التعليمي، المعاش الشهري، الخبرة المهنية واللغات الأجنبية التي يتقنها مقدم الطلب إضافة إلى لغته الأم.
  • المؤهلات المهنية والاستثمارية: حيث يتوجب على مقدم الطلب أن يتعهد بإقامة مشروع استثماري، وسيتم تقييم الطلب بناء على قيمة الاستثمار ومجال الاستثمار ومنطقته بالإضافة إلى معايير أخرى.
  • الباحثون والعلماء: حيث يتوجب على مقدم الطلب إرفاقه بعدد من المقالات والأبحاث المنشورة باسمه، كما يجب أن يكون حاصلا على براءات اختراع أو علامة تجارية مسجلة باسمه وذلك بالإضافة إلى تجربته الأكاديمية في مجال العلوم أو التكنولوجيا. 
  • الرياضيون: يجب أن يمتلك الرياضي مقدم الطلب رخصة ممارسة الرياضة مع فريق شارك في مسابقات عالمية وحصل على جوائز، أو أن يكون قد ححق نجاحات شخصية على المستوى الوطني والدولي.
  • المفكرون و الفنانون: يجب أن يكون مقدم الطلب حاصلا على جوائز وطنية أو دولية وأن يرفق مع طلبه كل ما يمكنه أن يعزز هذا الطلب.
  • المؤثرون في نشر الثقافة التركية عالميا: حيث يبرز مقدم الطلب المدة ونوع التأثير الذي يقوم به كي ينشر الثقافة التركية على المستوى الدولي من خلال الفعاليات الثقافية والفنية.

ومن المتوقع أن يجذب هذا النظام المزيد من الاستثمارات باتجاه تركيا التي تحولت في السنوات القليلة الماضية إلى هدف للمهاجرين من أجل الجنسية التركية على ضوء تنامي قوتها الاقتصاية وزيادة حجم الاستثمار وتنوع مجالاته.

وقد دخل هذا القانون حيز التطبيق ابتداء من 14 آذار عام 2017.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.