31 March 2017 السياحة

القطاع السياحي في تركيا يولي أهمية خاصة للزوار العرب

خلال زيارة له إلى إحدى مناطق ولاية "أفيون" صرح وزير الثقافة والسياحة التركي نابي أوجي أثناء كلمة ألقاها في اجتماع بشأن السياحة بأن الزوار العرب في طليعة أولويات القطاع السياحي في تركيا وقد جاء في كلمته أن قطاع السياحة يهتم بالسياح العرب لأنهم يرغبون بزيارة الينابيع المعدنية والطبية، وقد زاد إقبالهم على زيارة تركيا في الآونة الأخيرة نظرا لتصاعد التصرفات المسيئة ضد العرب في الغرب من جهة ولأننا نملك تاريخا وثقافة وقيما مشتركة من جهة أخرى.

وأوضح السيد أوجي أن ولاية أفيون تمتلك منتجعات يمكنها استيعاب 200 ألف زائر في أربعة مناطق خاصة بسياحة الينابيع المعدنية. وأشار في معرض كلمته إلى أن 311 ألف زائر محلي وأجنبي قدموا إلى أفيون في عام 2002 وارتفع هذا العدد إلى 674 ألف زائر خلال عام 2015 منهم 17500 سائح أجنبي. وبحسب المعطيات الرسمية تستقبل منتجعات المياه الحارة المنتشرة في أنحاء تركيا حوالي 550 ألف زائر أجنبي سنويا.

وتحتل تركيا المرتبة الخامسة على مستوى العالم، والأولى على مستوى القارة الأوروبية، من حيث عدد مواردها من ينابيع المياه الحارة، حيث تمتلك أكثر من 1500 نبع
وعلى مستوى عدد المنتجعات في هذا القطاع، تأتي تركيا في المرتبة الثالثة على مستوى أوروبا، بامتلاكها 240 منتجعا، في حين تسبقها كل من إيطاليا بـ 300 منتجع وألمانيا بـ 260

وتتميز المياه الحارة باحتوائها على مواصفات الاستشفاء من عديد من الأمراض منذ القدم وتعتبر منتجعات المياه الحارة في تركيا وجهة رئيسية للسياح القادمين من دول الصين وكوريا الجنوبية واليابان وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا فضلا عن دول الشرق الأوسط.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.