14 April 2017 الاستثمار

رقم قياسي تحققه الصادرات التركية في مجال صناعة السيارات

حققت الصادرات التركية في قطاع صناعة السيارت خلال شهر آذار الماضي رقما قياسيا، حيث بلغت قيمتها 2.7 ملياد دولار أمريكي.
وقد أوضح السيد أورهان صابونجو رئيس مجلس إدارة اتحاد المصدرين في قطاع صناعة السيارات في بيان صادر عنه أن صادرات قطاع صناعة السيارات واصلت تقدمها على باقي القطاعات للعام الحادي عشر على التوالي.
وأضاف السيد صابونجو أن حصيلة الصادرات في شهر آذار المنصرم هي الأعلى مقارنة بكافة الأشهر، حيث أن الرقم القياسي السابق يعود إلى شهر نيسان عام 2008 حيث بلغت قيمة صادرات هذا القطاع آنذاك 2.5 مليار دولار.
كما أوضح في معرض البيان أن صادرات قطاع صناعة السيارت تجاوزت حاجز الملياري دولار للشهر السادس على التوالي، وأن قيمة الصادرات التركية في هذا القطاع تشكل بمفردها عشرين بالمئة من إجمالي الصادرات.
وأشار أيضا إلى أن ألمانيا تأتي في مقدمة المستوردين بالنسبة لهذا القطاع حيث حققت زيادة بنسبة 21 بالمئة مسجلة 413 مليون دولار، تليها ايطاليا بـ 336 مليون دولار ومن ثم المملكة المتحدة بـ 295 مليون دولار. ويأتي الاتحاد الأوروبي في مقدمة المستوردين في هذا القطاع على مستوى التجمعات الدولية، إذ أنه استورد 79 بالمئة من إجمالي صادرات السيارات التركية بزيادة نسبتها 33 بالمئة وبمبلغ قيمته ملياران و154 مليون دولار

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.