01 May 2017 الأخبار

المواطنون العرب الأكثر شراءً للمنازل بتركيا خلال الربع الأول من 2017

تصدر مواطنو الدول العربية، قائمة الأجانب الأكثر شراءً للعقارات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 2017 في تركيا، حيث بلغ عدد المنازل المباعة للأجانب في عموم المدن التركية، خلال الربع الأول من العام الحالي 4 آلاف و270 منزلاً.

وتصدرت إسطنبول قائمة المدن التركية الأكثر بيعًا للعقارات للأجانب، حيث وصل عدد المنازل المباعة 1478 منزلاً، ما يعادل أكثر من ثلث المنازل المباعة للأجانب في عموم البلاد.

واحتلت مدينة يلوا القريبة من إسطنبول المرتبة الرابعة ببيع 212 عقارا، فيما جاءت العاصمة أنقرة خامساً بـ 204 عقار، وسكاريا سادساً بـ 191 عقار.

وبحسب بيانات هيئة الإحصاء التركية، فإنّ العراقيين احتلوا المرتبة الأولى بشرائهم 884 شقة، ثم بعدهم السعوديون في المرتبة الثانية بـ 435 شقة، و تلاهم في المرتبة الثالثة  الكويتيون  بـ 368 شقة.

واشترى الأفغان خلال الفترة المذكورة 300 منزلًا واحتلوا المرتبة الرابعة، ليأتي بعدهم الروس في المرتبة الخامسة بشرائهم 252 منزلاً في تركيا.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.