03 May 2017 الاستثمار

قطاع العقارات في تركيا يزدهر من جديد

ترافق التحسن الملموس الذي شهده اقتصاد بعض الدول الكبرى في الشهور الماضية بانتعاش في الإقتصاد التركي وتحسن في حركة النمو الاقتصادي.

وقد كان لقطاع العقارات في تركيا نصيبا من هذه الحركة المتطورة النشطة، حيث من الملاحظ عودة الانتعاش لهذا القطاع الهام الذي شهد بعض الركود نتيجة الأحداث الطارئة التي شهدتها تركيا كمحاولة الانقلاب الفاشلة.

وتشير الأرقام التي رصدت خلال الأشهر الأولى من عام 2017 إلى بيع 4270 شقة سكنية ومنزلا، كانت حصة اسطنبول منها 1.478 شقة وعقارا، تلتها أنطاليا ببيع 856 شقة ومنزلا ثم بورصة، يلوا، أنقرة، وإزمير التي استحوذت على باقي الشقق والعقارات المباعة بالإضافة إلى مدن أخرى.

وقد توقع رئيس مجلس إدارة جمعية الإستثمار العقاري السيد عزيز طورون أن تتدفق استثمارات كبيرة خلال هذا العام من دول الخليج العربي كالسعودية، قطر، الإمارات، الكويت بالإضافة إلى إيران.. حيث يعتبر مواطنو هذه الدول في مقدمة الملاك والمستثمرين في القطاع العقاري التركي، نظرا للتسهيلات العديدة التي تقدمها الدولة التركية بسخاء لتعزيز االاستثمار وتشجيع المستثمرين من خلال التشريعات، القرارات، والإجرءات المحفزة.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.