05 May 2017 الاستثمار

مشروع عقاري ضخم سعودي تركي في اسطنبول

بقيمة 250 مليون ليرة تركية (70 مليون دولار) تم الإعلان من قبل شركتين إحداهما تركية سعودية والأخرى تركية عن تدشين مشروعهما المشترك في منطقة كارتل في اسطنبول.

المشروع عبارة عن مجمع سكني سيقام على أرض مساحتها 12000 متر مربع، يتألف المجمع من ثلاثة أبنية يتألف كل منها من 15 طابقا وهي محاطة بالحدائق ويتوسطها مسابح كما يوجد فيه مقاهي ومحلات تجارية.

يطل هذا المشروع على بحر مرمرة وجزر الأميرات، ويبعد 1700 مترا عن الساحل و17 كم عن مطار صبيحة، وتتوفر فيه ميزة التقسيط لمدة 24 شهرا بدون فوائد.

وقد أشار مدير شركة عماد التركية السعودية للإنشاء السيد أولاش في كلمة له إلى وجود إقبال متزايد على الشراء في منطقة كارتل بسبب موقعها المميز واحتوائها على الكثير من المرافق التجارية والطبية، وأكد أن الاستفتاء الأخير الذي جرى في تركيا قد ساهم في انتعاش السوق العقارية.

ومن جهة أخرى أكد مدير البيع في مشروع كارتل السيد أوزفار أن هناك إقبالا متزايدا من قبل السعوديين على الاستثمار العقاري في تركيا، وقد تم توقيع بروتوكولات مشتركة بين البلدين بهذا الخصوص.

وقد توقع خبراء اقتصاديون بعودة الازدهار إلى قطاع العقارات في تركيا وضخ كبير للاستثمارات الأجنبية في هذا المجال.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.