07 May 2017 الأخبار

تفاؤل كبير بالاقتصاد التركي عقب الاستفتاء

استضافت مدينة بورصة التركية في شهر نيسان المنصرم معرضين أحدهما للبناء والعقار والآخر للمنتجات الغذائية وذلك عقب الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وقد توافد إليها للمشاركة في هذين المعرضين رجال أعمال ومستثمرون من 35 دولة على رأسها ألمانيا وبولندا ودول أخرى من الاتحاد الأوروبي، والمملكة العربية السعودية والصين وروسيا واليابان وأوكرانيا.

وقد أعرب رجال الأعمال المشاركون والذين وصل عددهم إلى 500 عن تفاؤلهم بالاقتصاد التركي وانطباعاتهم الإيجابية عن كل ما  شاهدوه خلال زيارتهم إلى تركيا.

وفي تصريح له قال السيد ابراهيم بوركاي رئيس الهيئة الإدارية لغرفة التجارة والصناعة في بورصة أنهم يهدفون في المرحلة القادمة إلى تواصل رجال الأعمال الأجانب مع نظرائهم الأتراك والشركات في بورصة، وبين أن الشركات العاملة في مجال الألبسة الجاهزة ستعقد خلال النصف الثاني من الشهر الجاري لقاء مع ممثلي 200 شركن من 25 دولة وذلك لتوقيع صفقات تعاون مشترك، وأوضح في سياق تصريحه أنهم يهدفون إلى إيصال تركيا إلى مصاف الاقتصادات الكبرى في العالم.


من جهة أخرى بين رجل الأعمال الألماني ستيفان يوهانس أنه جاء إلى بورصة من أجل البحث عن منتجات غذائية تلائم السوق الألمانية، وقال أنه يزور تركيا للمرة الأولى وقد وجدها دولة كبيرة متنوعة ومتطورة جدا،  وأوضح أنه لم يكن يتوقع أن يرى كل هذا التقدم في تركيا لأن الإعلام الأوروبي لايظهر هذا الجانب ويتعمد تجاهله.

وفي سياق متصل أوضح رجل الأعمال الصيني جين لونغ والذي يعمل في قطاع المنتجات الغذائية أنه قدم إلى بورصة بهدف التعاون مع شركات تركية، وأشار إلى أن التعاون بين تركيا والصين يعود إلى أكثر من ألفي عام وأن هذا المعرض سيؤثر بشكل إيجابي على تطوير التجارة بين البلدين.

من جانبه قال سفير جمهورية جنوب افريقيا في أنقرة السيد ماليفاني أثناء زيارة له إلى غرفة الصناعة والتجارة في بورصة أن تركيا ستواصل مسيرتها باستقرار عقب الاستفتاء الأخير، وبين أن الشعب التركي أظهر خلال المحاولة الانقلابية تضامنا لصون الديمقراطية والحفاظ عليها ما يشكل نموذجا يحتذى به في العالم.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.