19 June 2017 الأخبار

الليرة التركية مرشحة لتحقيق أداء جيد قريبا

أفاد محللون ببنك غولدمان ساكس الاستثماري الأمريكي،  وهو واحد من أكبر البنوك الاستثمارية في العالم، ومقره في نيويورك، بأن القيمة الحقيقة لليرة التركية أمام ادولار الأمريكي هي 2.5 ليرة ليست بالسعر الحالي الذي يعادل 3.5 ليرة، أي أن القيمة العادلة لليرة التركية أعلى بـ 30%.

كما بين المحللون في البنك أن عدم رغبة البنك المركزي التركي برفع أسعار الفائدة أدى إلى الحد من تحسن سعر الليرة مقابل الدولار الأمريكي، في حين تعتبر الليرة التركية المرشح الأبرز من بين عملات الأسواق الناشئة لتحقيق أداء جيد في المستقبل المنظور.

ومن الجدير ذكره أن الاقتصاد التركي قد حقق نموا بنسبة 5% في الربع الأول من العام الحالي، نتيجة لتمكن الحكومة التركية من استعادة زمام السيطرة بسرعة فائقة، إثرمحاولة الانقلاب الفاشلة التي جرت في منتصف تموز- يوليو الماضي.

هذا وقد شهد الاقتصاد التركي نقلة نوعيةً نحو الأمام إثر قرار البنك المركزي التركي رفع معدلات السيولة
إلى 12,25%  في اجتماعه بشهر نيسان- أبريل 2017. حيث يتوقع المحللون في بنك غولدمان ساكس الأمريكي تقدما أبعد في حال حافظ البنك المركزي التركي على سياسته التي ينتهجها حاليا.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.