27 July 2017 الاستثمار

العوامل الاقتصادية التي قادت تركيا لتصبح قوة اقتصادية عالمية

  • نمو الناتج المحلي باستمرار على مدى السنوات السابقة، حيث بينت إحصاءات البنك الدولي أن الناتج المحلي التركي نما من 2% إلى 4% خلال السنوات العشر الماضية، متفوقا بذلك على العديد من اقتصادات الدول الأوربية.
  • زيادة دخل الفرد زيادة متميزة حيث وصل إلى 10500 دولار في العام الماضي، في حين وصل إلى 3000 دولار فقط عام 2001.
  • غزو الصادرات التركية بمختلف أنواعها العالم، فتركيا بلد صناعي متقدم بمختلف الصناعات الثقيلة والخفيفة، بالإضافة لكونه بلدا زراعيا بامتياز بفضل الطبيعة الغنية، الموارد الأولية، واليد العاملة النشيطة والمؤهلة على كافة الأصعدة؛ الأمر الذي مكن تركيا من زيادات صادراتها أضعافا مضاعفة خلال السنوات العشر الماضية، ليصل إلى 158 مليار دولار في عام 2016.
  • التركيز على مشاريع البنية التحتية، حيث جرى تطوير العديد من المناطق السكنية بمختلف أنحاء تركيا إضافة لتحديث شبكات التيار الكهربائي لتواكب مختلف التطورات العمرانية، بالإضافة لتطوير شبكة ووسائل النقل العامة، لترتفع من 7 ملايين وسيلة نقل إلى أكثر من 19 مليون وسيلة خلال بضع سنوات. في حين ارتفع عدد الأنفاق من 50 نفقا في عام 2003 إلى 188 نفقا حاليا؛ ومن أبرزها نفق أوراسيا، بالإضافة للجسور الحديثة مثل جسر البوسفور، جسر السلطان سليم باسطنبول، وجسر غازي عثمان بمنطقة يالوا.
  • ازدهار السياحة الدائم وعلى مدار العام في تركيا بكافة أنواعها ومسمياتها، ومنها السياحة العلاجية التي تستقطب السياح من مختلف انحاء العالم، كما أن الموقع الجغرافي المتميز لتركيا، والمتنوع في تضاريسه ومناخه، بالإضافة للإرث الثقافي والتاريخي جعل منها مقصدا للسياح بمختلف توجهاتهم وأهدافهم من السياحة، حيث يزور تركيا أكثر من 15 مليون سائح، في حين تشكل إيرادات السياحة حوالي 21% من مجموع السياحة العالمية.

ويعود الفضل في كل هذه الإنجازات إلى السياسات الاقتصادية الناجعة للدولة التركية والتي أخذت بيدها إلى مصافي الدول المتقدمة، لتحقق ازدهارا ورفعة على صعيد كافة الموشرات الاقتصادية العالمية.  

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.