21 October 2017 الاستثمار

تزايد إقبال المستثمرين الأوروبيين على العقارات التركية

تزايد اهتمام المستثمرين الأجانب من دول الاتحاد الأوربي بسوق العقارات التركي، وذلك حسب تقرير صادر عن المديرية العامة لسجل الأراضي، حيث ازدادت نسبة المستثمرين من دول الاتحاد الأوربي لتبلغ 44 بالمئة من خلال شراء منازل وأراضي.

وبلغ إجمالي عدد الأجانب الذين حصلوا على ممتلكات عقارية في تركيا على مدى تاريخ الجمهورية نحو 140 ألفا و832 أجنبياً، وبلغ عدد البيوت والمكاتب المُباعة للأجانب نحو 119 ألفا و280 منزلا ومكتبا، بالإضافة إلى 11 ألفا و145 قطعة أرض.

ولقد احتلت المملكة المتحدة المرتبة الأولى بـ 24 ألفا و456 مستثمراً، ثم ألمانيا معبـ 9 آلاف و832 مستثمر، تليها الدنمارك بـ 4 آلاف و494 مستثمر، ثم السويد 4 آلاف و146 مستثمر، ثم بلجيكا 4 آلاف و87 مستثمر، تليها هولندا 3 آلاف و739 مستثمر.

هذا وتعتزم المديرية العامة لسجل الأراضي والطابو التركية إنشاء مكاتب تمثيلية لها في جميع أنحاء العالم، بهدف زيادة الاستثمارات الأجنبية في العقارات التركية.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.