13 December 2017 السياحة

انطاليا واسطنبول أكثر المدن التركية استقبالا للسياح

شهد قطاع السياحة في تركيا خلال الشهور العشر الأولى من العام الحالي 2017  زيادة بنسبة 28 بالمئة وذلك بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وقد وصل عدد السياح القادمين إلى تركيا خلال هذه الفترة حوالي 29 مليونا و53 ألفا و450 سائحا، فضّل 63 بالمئة منهم ولايتي اسطنبول وانطاليا لقضاء إجازتهم.

وبالنسبة للجنسيات التي تصدرت قائمة الزوار فقد احتل الروس المرتبة الأولى بما مجموعه 4 ملايين و565 ألفا و275 سائحا قدم لزيارة تركيا، وجاءت ألمانيا في المرتبة الثانية حيث بلغ عدد السياح الألمان 3 ملايين و340 ألف سائحا، واحتلت إيران المرتبة الثالثة حيث تجاوز عدد السياح القادمين منها إلى تركيا المليوني سائح، وبعد هذه الدول الثلاث جاءت جورجيا ثم بلغاريا وأوكرانيا.

كما وصل عدد السياح القادمين من كل من السعودية، العراق، أذربيجان، فرنسا، اليونان وهولندا إلى نصف مليون سائح. 

وقد احتلت أنطاليا المرتبة الأولى كوجهة للسياح حيث استقبلت خلال هذا الموسم ما مجموعه  9 ملايين و255 ألفا و270 سائحا، تلتها اسطنبول في المرتبة الثانية حيث قدم لزيارتها 9 ملايين و8 آلاف و643 سائحا.        

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.