17 January 2018 الأخبار

126 مشروعا جديدا سيرى النور هذا العام في تركيا

في تصريح له قال وزير المواصلات والاتصالات والشؤون البحرية في الجمهورية التركية أن العام الحالي 2018 سيشهد تنفيذ مشاريع جديدة بقيمة 15 مليار و900 مليون ليرة تركية، وبذلك سيكون 2018 عام المشاريع بامتياز.

كما ذكر الوزير في تصريحه بأن تركيا شهدت خلال الأعوام الخمسة عشر الأخيرة إنشاء مشاريع ضخمة بقيمة 380 مليار و20 مليون ليرة تركية، وبأن الحكومة تعتزم تخصيص مبلغ قدره 28 مليار و800 مليون تركية من أجل إنشاء المشاريع في العام القادم 2019.

وأضاف بأن الحكومة التركية ماضية قدما في مشاريع البنية التحتية التي ستزيد شبكات الطرق البرية والسكك الحديدية، وأشار إلى أن الطرق البرية تعتبر مؤشرا للتطور الحضاري في الدول المتقدمة، لذا فإن الحكومة تركيا تولي اهتماما كبيرا لهذا الموضوع.

ووفقا للخطة السنوية التي تم إقرارها من قبل الحكومة التركية فإنه سيتم التصريح عن حزمة من المشاريع الضخمة لمختلف الوزارات في الأيام القليلة القادمة.

ويعد مشروع قناة اسطنبول الذي سيبدأ العمل فيه خلال العام الحالي 2018 واحدا من أضخم المشاريع التي ستنفذ في تركيا في العصر الحديث، حيث سيتم إنشاء مضيق جديد شبيه بمضيق البوسفور، لكنه سيكون خاضعا لتحكم الدولة التركية على عكس مضيق البوسفور الذي لايمكن التحكم به بسبب القيود الدولية.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.