28 February 2018 الأخبار

آفاق جديدة للشراكة بين تركيا والجزائر

شدد الخبراء والسياسيون في الجزائر على أهمية الشراكة بين الجزائر وتركيا بما يخدم مصالح الطرفين، خاصة في ظل النهضة التي تشهدها تركيا على كافة الأصعدة ومكانتها في الشرق الأوسط والعالم بأسره.

هذا وقد وقعت تركيا والجزائر مذكرات تفاهم في العديد من المجالات (الدبلوماسية، الثقافية، النفط والغاز، الزراعة، السياحة والتعليم العالي) وذلك في إطار زيارة الرئيس رجب طيب أردوغان إلى الجزائر بتاريخ 26 شباط 2018 في مستهل جولة افريقية تستغرق 5 أيام يزور خلالها بالإضافة إلى الجزائر كلا من موريتانيا والسنغال ومالي.

وقال الرئيس التركي، خلال مؤتمر صحفي، في إسطنبول، قبل أن يستقل الطائرة: "الجزائر أحد أهم شركائنا التجاريين في المنطقة، نودُّ ترسيخ علاقاتنا على الأصعدة العسكرية والأمنية والثقافية".

وقد بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين حوالي 4 مليار دولار في عام 2017.

وتعد زيارة أردوغان إلى الجزائر هي الثالثة منذ وصوله إلى سدة الحكم عام 2003، وستكون زيارته إلى موريتانيا ومالي الأولى من نوعها لرئيس تركي إلى البلدين.

ومنذ وصوله إلى الحكم، يسعى الرئيس أردوغان لتعزيز علاقات تركيا مع القارة الإفريقية، حيث تم العمل على زيادة عدد السفارات التركية في افريقيا ليبلغ عددها 41 سفارة بعد أن كان 12 فقط عام 2009 وتهدف تركيا بحسب الإعلام الرسمي على فتح سفارات لها في كافة الددول الافريقية البالغ عددها 54 بلدا، كما تم في الإطار ذاته توسيع رحلات شركة الطيران التركية Turkish Airlines في القارة الافريقية لتشمل 52 محطة.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.