12 March 2018 الأخبار

قناة اسطنبول الجديدة تتكامل مع محيطها من خلال مشاريع أكبر شركة عقارية في تركيا

تهدف شركة إملاك كونوت ريت (Emlak Konut (REIT إلى المساهمة في تكامل قناة اسطنبول الجديدة مع محيطها، حيث تمتلك هذه الشركة مساحات واسعة من الأراضي على طريق القناة وتخطط لإنشاء الكثير من المشاريع عليها.

وقد صرح المدير العام للشركة مراد كوروم بأنه من المزمع إنشاء 33 مشروعا على طريق مسار قناة اسطنبول حيث تمتلك الشركة محفظة كبيرة جدا من الأراضي في محيط القناة، كما أكد في تصريحه بأن القناة ستكون مفيدة للغاية ليس فقط لاسطنبول بل لاقتصاد البلاد بأكملها.

وأضاف السيد مراد بأن إنجازات تركيا الاقتصادية في السنوات الخمسة عشر الأخيرة هي إنجازات رائعة جدا، وأن تركيا تقود الطريق فيما يخص المشاريع الكبرى العالمية.

وفيما يخص الأهمية الاستراتيجية لقناة اسطنبول بالنسبة لتركيا، قال السيد مراد بأن الإعلان النهائي عن مسار القناة، لفت إليها الأنظار من جميع أنحاء العالم.

وأشار إلى أن الفرق الذي ستحدثة القناة، مع أثر إنشاء المطار الثالث في اسطنبول سيخلق قيمة مضافة ضخمة للاقتصاد لتركي، كما سيسهم إنشاؤها بإيجاد فرص كثيرة للعمل.

كما قال السيد مراد في تصريحه أن تركيا ومن خلال المشاريع العملاقة التي تقام على أراضيها أصبحت محط أنظار العالم، وهي تتحرك بخطوات واثقة نحو المستقبل.

وبالنسبة لتأثير قناة اسطنبول على خارطة الكثافة في المدينة قال السيد مراد في تصريحه أن الحياة التجارية في اسطنبول تتركز في نقاط معينة، لكن توزيع الاستثمارات بدأ ينتشر مؤخرا بطريقة أكثر توازنا موفرا راحة أكبر في المدينة من حيث المواصلات، وعند انتهاء مشروع قناة اسطنبول فإن خريطة الكثافة السكانية في المدينة ستتغير كثيرا نحو الأفضل.

وأضاف السيد مراد أن منطقة شمال اسطنبول توجه الحياة التجارية في المنطقة من خلال المشاريع الضخمة المقامة فيها مثل مطار اسطنبول الجديد، خط مترو مطار هالكالي، جسر السلطان سليم، شمال طريق مرمرة السريع، مشفى مدينة اكيتيلي وكذلك قناة اسطنبول.

أما فيما يخص المشاريع الضخمة التي تطورها شركة إملاك كونوت حول قناة اسطنبول مثل بهتشه كنت، حي بيزيم، واسبارته كوليه، فقد صرح السيد مراد أن الهدف منها مساعدة القناة على الاندماج مع محيطها وتطوير المفهوم المثالي للعقارات في المنطقة.

وقال السيد مراد أن مشروع بهتشه كنت يمثل مفهوم الاكتفاء الذاتي حيث تتوافر فيه مساحات معيشية ومناطق تجارية ومجمعات صحية ومؤسسات تعليمية ومرافق اجتماعية، وبجانب المشروع توجد الحديقة الضخمة (حياة بارك) التي أنشأتها شركة إملاك كونوت على مساحة قدرها 142 أل متر مربع، وتضم هذه الحديقة بركا مائية، أماكن للتنزه، مسارات للمشي، بالإضافة للألعاب الرياضية.

كما تحدث أيضا عن مشروع (حي بيزيم) الذي تم إنشاؤه على مساحة مليون متر مربع في كوتشوك تشكمجه، وفقًا للعمارة التركية التقليدية، وأكد على أن المشروع يضم مختلف المرافق الاجتماعية والثقافية التي يمكن لجميع الناس من مختلف الأعمار الاستفادة منها، وتشمل هذه المرافق ملاعب الأطفال والمرافق الصحية ومرافق التعليم وأماكن للمهرجانات ومرافق رياضية ومراكزا للحرف اليدوية وغيرها الكثير.

وفي سياق متصل أعلن موقع Sahibinden وهو أحد المواقع الحرة الرائدة في تركيا للتسوق عبر الإنترنت، أن كوتشوك تشكمجه وباشاك شيهير واسنيورت وأرناوتكوي الموجودة في طريق قناة اسطنبول، هي من بين أكثر المناطق الواعدة في اسطنبول فيما يخص العقارات، وجاء ذلك في بيانٍ نشره بعد تقييمه للمناطق الواقعة على طول خط القناة التي ستغير وجه اسطنبول.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.