01 September 2018 الاستثمار

أسباب زيادة شراء العقارات في تركيا

  • ارتفعت مشتريات المستثمرين الأجانب للعقارات التركية بنسبة 65 بالمئة في يوليو/تموز 2018، وهي أعلى نسبة نمو منذ بداية العام 2018، وفقاً لبيانات مؤسسة الإحصاء التركية، فيما أكد خبير عقاري أن تراجع سعر صرف الليرة التركية، ساهم في زيادة رغبة المستثمرين الأجانب لزيادة استثماراتهم في العقارات التركية.
  • وارتفعت مبيعات العقار في يوليو/تموز الماضي بنسبة 6.9 بالمئة عن الفترة المماثلة في 2017 لتصل إلى 123 ألف و900 وحدة.
  • قال الخبير العقاري التركي عزيز باكان، إن قطاع العقار التركي واعد وجذاب، حيث إنه يمزج بين العراقة والحداثة، مضيفا أن تراجع العملة التركية خلال الفترة الماضية، شكل عامل جذب إضافي للقطاع من قبل المستثمرين الأجانب، وفتح شهيتهم لزيادة استثماراتهم في العقارات التركية.
  • وفقاً لبيانات هيئة الإحصاء التركية، تصدر العراقيون قائمة المستثمرين الأجانب المشترين للعقارات التركية بـ 584 وحدة في يوليو/تموز، بنمو بلغ 99.3 بالمئة على أساس سنوي، فيما حقق المستثمرون الإيرانيون طفرة ملحوظة في مشترياتهم للعقارات التركية إلى 321 وحدة، وبنسبة نمو قاربت 334 بالمئة مقارنة بشهر يوليو/تموز 2017.
  • تعتبر اسطنبول الوجهة الأولى لمشتريات الأجانب بواقع 956 وحدة، تبعتها أنطاليا بـ 641 وحدة، ثم مدينة بورصة بـ 176 وحدة.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.