17 September 2018 السياحة

اسطنبول تتصدر المدن السياحية التركية في ٢٠١٨

حسب تقرير صادر من وزارة الثقافة التركية فإن مدينة اسطنبول تصدرت قائمة المدن التركية الأكثر زيارة من قبل السياح الأجانب خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2018، بمجموع 31 مليون و340 ألف سائح أجنبي. وأوضحت الوزارة أن ما يقارب 8 ملايين سائح أجنبي دخلوا تركيا عبر اسطنبول، تلتها أنطاليا ب 6 ملايين سائح، وأدرنه ب 2 مليون سائح.

كانت ومازالت اسطنبول مقصدا للسياح الأجانب من كافة أنحاء العالم، فهي واحدة من أكبر المدن التركية و خامس اكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان. وتعد اسطنبول مركزا ثقافيا، اقتصاديا، وماليا كبيرا جدا في العالم، حيث تمتد المدينة على طول الجانب الأوروبي والآسيوي من مضيق البوسفور  فهي المدينة الوحيدة التي تقع بين قارتي أوروبا و آسيا .

تضم هذه المدينة الجميلة الكثير من المعالم السياحية، من الآثار القديمة، القصور، والمساجد، فضلا عن المحلات التجارية الكثيرة داخل البازار الكبير، حيث سيكون متاح للزائر فرصة القيام بزيارة المسجد الأزرق، آيا صوفيا علاوة على قصر توبكابي، وغيرها الكثير من بازار التوابل، جامع السليمانية، برج جالاتا، وميدان تقسيم.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.