24 September 2018 الاستثمار

الحكومة التركية تدعم الاقتصاد بشبكة طرق حديثة

تسعى الحكومة التركية لتيسير كافة وسائل النقل وتطوير شبكة الطرق البرية والسكك الحديدية وربطها بالموانئ البحرية والمدن الرئيسية بغية دعم المشاريع الاقتصادية والسكنية المتنوعة في البلاد.

ويعتبر مشروع الطريق الذي يربط بين كل من ولايات اسطنبول، بورصة، وإزمير خير مثال على ذلك، حيث تم إنجاز 184 كيلومتر من هذا الطريق البري الحديث من أصل 433 كيلومتر. كما يجري الإعداد لإنجاز طريق حديث آخر بطول 119 كيلومتر ليصل بين العاصمة أنقرة و كركالا. في حين جرى ربط العاصمة أنقرة بكل من ولايتي اسطنبول وقونيا بقطارات سريعة، ويجري العمل حثيثا لربط أنقرة بولاية قيصري بخط سريع أيضا. ناهيك عن العمل الجاد والمستمر لربط الموانئ البحرية على امتداد تركيا بشبكة سكك حديدية متطورة.

وهذه المشاريع خيردليل على نجاح تركيا وازدهارها الاقتصادي والعمراني، حيث تسعى الحكومة التركية إلى تأمين بيئة عملية خصبة وتحديث البنى التحتية لجذب الاستثمارات الأجنبية إليها، بالإضافة إلى التسهيلات الأخرى التي تقدمها ومنها تسهيل الشروط في اكتساب الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.