23 June 2015 الاستثمار

فكرة مثمرة

إن الاستثمار العقاري هو أفضل وأسهل طريقة لجمع المال في تركيا،

فكرة مثمرة أصبحت سائدة وترافقت مع الانتعاش الذي شهده الاقتصاد التركي، وانخفاض معدلات الفائدة المصرفية، فأصبح الخيار الأمثل أمام المستثمر التركي هو في الإقبال على شراء العقارات والاستثمار فيها من خلال إعادة البيع أو التأجير.

مع انتعاش سوق العقارات في تركيا أخذ الطلب على الشقق الصغيرة يتنامى (غرفة وصالة، أواستديو) وقد ركزت المجمعات السكنية الحديثة على توفير هذه الشقق التي أصبحت فئة الشباب من أهم زبائنها سواء للزواج والاستقرار أو للدراسة نظرا لكونها رخيصة وتتناسب مع إمكانياتهم المالية المحدودة.

 

فكرة مثمرة دون أدنى شك واستثمار ناجح في ضواحي مدينة اسطنبول سواء للعرب أو الأجانب، فشراء شقة صغيرة في مناطق التطوير العمراني المزدهرة جاهزة للسكن وتأجيرها يؤمن للمستثمر عائدا شهريا جيدا، أو يسهم في تسديد القسط الشهري المترتب على الشقة إذا تم شراؤها بالتقسيط المريح. كذلك الحال إذا تم شراء شقة قيد الانشاء بسعر منخفض وبيعها لدى إنجاز المشروع بسعر مرتفع، حيث ترتفع أسعار الشقق تلقائيا بنسبة 35% تقريبا عند إنتهاء المشروع.

الخيارات متعددة وميسرة، وبجميع الأحوال فإن هذه الشقق الصغيرة الأنيقة التي احتلت بمرونة متطلباتها المالية مساحات واسعة من المجمعات الفخمة الحديثة في مدينة اسطنبول جعلت من حلم تملك شقة أو منزل في تركيا أمرا ممكنا وميسرا خاصة إذا ترافق ذلك مع الخدمات والعروض التي تقدمها شركتنا لزبائنها بسخاء.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.