25 November 2015 الاستثمار

تركيا: زيادة مبيعات المنازل للأجانب بنسبة 23.8%

 يواصل الأجانب تفضيل تركيا في مجال الاستثمار العقاري

حيث حققت مبيعات المنازل للأجانب خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي زيادة بلغت 23.8% مقارنة بنسب المبيعات في الشهر نفسه من العام الماضي. ويتصدر العراقيون والسعوديون قائمة المستثمرين في هذا المجال من الأجانب. وبحسب البيانات الصادرة عن هيئة الإحصاء التركية،

فإن مبيعات المنازل للأجانب سجّلت الشهر الماضي زيادة بنسبة 23.8% لتصل إلى 2236 منزلاً مقارنة بالعالم الماضي في الشهر نفسه. واحتلت إسطنبول المرتبة الأولى بين المدن التي شهدت مبيعات منازل للأجانب في شهر أكتوبر بعدد 780 منزلاً، وتلتها أنقرة بعدد 567 منزلاً وبورصا بعدد 136 منزلاً ويالوفا بعدد 118 منزلاً وآيدين بعدد 103 منازل ثم موغلا بعدد 102 منزل. وبلغت مبيعات المنازل للعراقيين في شهر أكتوبر 430 منزلاً ثم تلاههم السعوديون بـ325 منزلاً، ثم روسيا الاتحادية بـ191 منزلاً، ثم الكويت بـ142 منزلاً، ثم إنجلترا بـ133 منزلاً.

أما إجمالي مبيعات المنازل في شهر أكتوبر هذا العام في تركيا فقد بلغ زيادة 8.8% مقارنة بالنسبة التي حققتها تركيا العام الماضي في الشهر نفسه.

عن زمان عربي

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.