04 December 2015 السياحة

أجمل خمس مواقع للسياحة الطبية في تركيا

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في عالم السياحة العلاجية والاستشفائية

لما حباه الله من مصادر استشفاء ومعالجة طبيعية، كالينابيع الحارة، سواء ينابيع المياه الكبريتية أو ينابيع المياه المعدنية، الحمامات الملحية والغازية، وغيرها. إضافة لروعة الطبيعة وتنوع تضاريس تركيا الجغرافية من سواحل بحار بديعة - حائزة على من جوائز عالمية لجمالها ونقائها والعناية المستمرة بها- إلى قمم الجبال الشاهقة خضراء اللون التي تتدفق منها شلالات المياه بتركيبتها الكيميائية المتنوعة، والتي تشكل بركا بمياه معدنية أو كبريتية تعتبر العنصر الأساسي لعلاج بعض الأمراض العظمية والجلدية المزمنة.وغابات الصنوبر المنتشرة في الأرجاء بروائحها العطرة، والمنتزهات الواسعة الفسيحة التي تضم شتى ألوان الزهور والأشجار سواء كانت على شواطئ البحار أو ضمن المدن، حيث تشكل رئة لتنفس الاكسجين النقي واقتناص الطاقة الإيجابية من كل ركن ومنظر بديع فيها لتنعش الروح والجسد في آن واحد.

هنالك العديد من الأمكان في تركيا يمكنكم زيارتها للاستمتاع بسياحة طبية وترفيهية ممتعة للغاية ومعتدلة الكلفة مقارنة بمثيلتها في مناطق أوروبا.

من هذه الأماكن على سبيل المثال لا الحصر:

  1. يني كبليجا بورصة: يتميز هذا الموقع باحتوائه على بركة سباحة طبية طبيعية وحمام عثماني قديم متجاورين، بحيث يمكن النزول في مياه البركة للاستشفاء والمتعة، والانتقال بعد ذلك لأخذ حمام منعش يجدد الحيوية والنشاط في الحمام التركي.
  2. ترمال يالوا: يالوا مدينة تركية تقع جنوب غرب تركيا، تتميز بإطلالتها المميزة على بحر مرمرة وغاباتها الطبيعية الكثيفة الأشجار التي تكسي الجبال المحيطة بها بألوانها الزاهية وخضرتها الدائمة، في حين يتدفق من هذه الجبال العديد من الشلالات لتتجمع في منطقة ترمال، في بقعة من الأرض تضاهي الخيال وتوحي لمن يقصدها للعلاج والاستشفاء بأنه في جنة الأرض فعلا.
  3. مودورنو: تشتهر مودورنو - التي تبعد عن اسطنبول مسافة 3 ساعات بالسيارة - ببركة المياه الطبيعية التي يقصدها السياح من مختلف أرجاء العالم للاستشفاء والعلاج، وهي محاطة بجبال عالية مكسوة بالأشجار دائمة الخضرة والبهاء، تتدفق منها شلالات المياه بكثافة لتضفي على المكان جوا من السحر والجمال الذي لا حدود له.
  4. تاراكلي: منطقة ساحرة بديعة الجمال والخيرات تبعد عن اسطنبول مسافة 1,5 ساعة بالسيارة، فيها من الجبال التي تلفها الغابات الخضراء والشلالات وبرك المياه الطبيعية ما يجعلها قبلة لطالبي السياحة العلاجية من مختلف أصقاع الأرض.
  5. باموك كاله: تقع منطقة باموك كاله في مدينة دانيزلي غرب تركيا، وهي من مناطق السياحة الطبية الشهيرة، حيث يشكل تدفق المياه من جبالها الساحرة بركا طبيعية عديدة تمتاز بمياهها الساخنة التي تحتوي على الكربون والكبريت. تتوضع هذه البرك على  على عدة مستويات أفقية متجاورة ومتراصفة فوق بعضها البعض، في حين تشكل فقاعات ورغوة هذه المياه الشفافة الصافية منظرا بديعا كالقطن المندوف... إنه بحق مشهد خرافي قل نظيره في العالم كله.

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.