مباع
  • نقدا

tam-045

لحياة أجمل في شقق فخمة للبيع بمنطقة تطوير عمراني

  • شقق
اسطنبول, بيلكدوزو

مباع

شقق للبيع في تركيا في مشروع سكني رائد بمواصفات عمرانية متميزة يقع في منطقة بيلكدوزو وهي واحدة من أهم المناطق التي شهدت نهضة عمرانية حديثة في الجانب الأوروبي الغربي من اسطنبول إلى الشمال من بحر مرمرة.

تجذب بيليك دوزو الراغبين بالسكن والاستثمار بسبب موقعها الممتاز والبنية التحتية الحديثة المتطورة فيها، وقربها من المطار الرئيسي مطار أتاتورك الدولي، المواصلات العامة، مراكز التسوق والمولات الكبيرة، المدارس التركية والعربية، المشافي والمراكز الطبية، المنتجعات الساحلية.

يتألف المشروع من 6 مباني بارتفاع 11 طابق و 489 شقة سكنية للبيع، بتصميم بديع تم الاعتناء فيه بكل التفاصيل التي تؤمن راحة وسعادة المقيمين فيه، وقد خصصت للشقق السكنية مساحات متنوعة بتصاميم مختلفة لترضي جميع الأذواق والرغبات. في حين خصصت مساحات خضراء واسعة للحدائق وأماكن ممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة.

يتوفر في المشروع مركز للياقة البدنية، ساونا، حمام تركي، نادي للاطفال، ملاعب رياضية متنوعة، مسابح صيفية وشتوية، مسارات للركض وللدراجات الهوائية، وغيرها من النشاطات الرياضية الممتعة.

ولتحقيق الاكتفاء الذاتي تم تخصيص مساحة ضمن المجمع السكني لمركز صحي، صالون حلاقة، خياط، محل تنظيف الملابس وغيرها، سوبر ماركت، مطعم، ومقاهي. بالإضافة لكراج كبير مجهز بكاميرات مراقبة.

مسبح
مرأب سيارات
أمن على مدار الساعة
كاميرات مراقبة
ملعب تنس
ملعب كرة سلة
ملعب كرة قدم
ألعاب أطفال
صالة لياقة
ساونا
حمام تركي
مصعد
انترنت
حديقة
النوع غرفة نوم صالة المساحة (م2) السعر ()
شقة 1 1 66 68'750
شقة 2 1 98 99'650
شقة 3 1 141 137'450

راسلنا لمزيد من المعلومات

loading...

شركة تملك شريكك الأفضل للاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات مميزة للسكن أو للإستثمار ضمن مجمعات سكنية

تشمل عروض العقارات شقق، فلل، و مكاتب ومحلات تجارية للبيع في كل من اسطنبول، أنطاليا، بورصة، يلوا، وطرابزون.

 مشاريع مخدمة جاهزة للسكن أو شقق قيد الإنشاء, مع تسهيلات بالدفع نقدا أو بالتقسيط المريح.

معا لتكون تجربتكم لـ شراء عقار في تركيا آمنة، اقتصادية، و ممتعة.

شقق وعقارات للبيع في تركيا في اسطنبول وانطاليا وبورصة وطرابزون ويلوا. يتوفر لدى شركة تملك عروض للاستثمار او للسكن في مشاريع قيد الإنشاء أو جاهزة للسكن ‏للبيع تقسيط ونقدا.